النجاح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تعلم تقنية تفسير الاحلام

تعلم تقنية تفسير الاحلام  Empty تعلم تقنية تفسير الاحلام

مُساهمة  Admin الثلاثاء مايو 24, 2011 6:21 pm

تعلم تقنية تفسير الاحلام

تقنية تفسير الاحلام _ التقنية الصحيحة

بقلم الاختصاصي محمد رضى عمرو

لمعرفة كيف تفسر حلمك بنفسك, هناك طريقة بسيطة جدا لذلك.
على فكرة لا احد في الدنيا يستطيع بان يفسر حلمك إلا شخص واحد فقط وهو …. انت ….
اما مفسرين الاحلام فانهم يعطوك تخميناتهم وبعض من المعلومات التي قرؤوها في كتب السلف.
لكن المفسر الحقيقي لحلمك هو انت.. فقط انت…
انا لست مفسر للاحلام..بل سوف اساعدك لمعرفة كيف تتواصل مع عقلك اللاواعي لتتعرف على الذي يدور بداخلك…

الطريقة سهلة ولكن سوف تتعرف عليها خطوة خطوة. هل انت مستعد؟ حسنا سنبدأ الان بالتقنية.

اولا وهذا بغاية الاهمية عليك بان تنسى او تتجاهل كل ما سمعته من اقاويل واوصاف او تعابير لصور معينة في الاحلام…
لان التقاويل التي سمعتها سوف تؤثر على تفسير حلمك وعلى ضلاك في التعبير.

سوف اعطيك مثلا صغير على التقاويل المشاعة في تفسير الاحلام.

إذا رأيت كلب في المنام فمعنى ذلك صديق.

وهناك آلاف التقاويل وكلها لا تصلح ولا تفيد. لماذا ؟
لان مثلا إذا عضك كلب ورأيت الكلب في المنام هل هذا يعني صديق؟ طبعا لا انه كابوس.

و لتفسير حلمك بالشكل الصحيح عليك ان تفقد ذاكرتك عن ما قال وقيل من المفسرين او من والدتك او من صديقك او من جدتي الخ..

ثانيا والاهم:
لتفسير حلمك عليك بان تتخايل شخص بداخلك وهو من كوكب آخر المريخ مثلا وهو لا يعرف شيء عن كوكب الارض ولا يعرف شيء ابدا عن حياة الارض.

مثلا إذا رأيت في المنام والدك مسافر وانت مشتاف اليه وتريد بان تعرف تفسير الحلم. دع الشخص الذي بداخلك والذي لا يعرف شيء ابدا يفسره لك, ودعه يسألك اسئلته السخيفة.

هذا مثل بسيط ولكنه شامل لكل تعابير الاحلام. افهم تُرشد.

الشخص: والدك؟ ماذا تعني كلمة والدك؟
انت: الوالد يعني الرجل الذي انجبني ومن دونه انا لست هنا.
الشخص: ما مميزات الوالد.
انت: ( اشرح مميزات الوالد لهذا الشخص المريخي بما تعتقده عن مميزات الاب.
( هنا عليك شرح ما يدور في داخلك انت عن مميزات الاب وليس ما تعلمته في المدرسة او سمعته او قرأته. اشرح ما هو بداخلك انت فقط )

الشخص: اهذه الصفات موجودة في والدك؟
انت: قيم الصفات التي شرحتها بوالدك, واجب بصراحة تامة ____ لا احد يسمعك فانت تكلم نفسك وبصوت غير مسموع لذلك عليك قول الحقيقة____

الشخص: ماذا يعني مسافر؟
انت: المسافر يعني انه غير موجود هنا وهو بعيد عنا.
الشخص: ماذا يعني مشتاق اليه.
انت: يعني اود بان يكون هنا معي وهو ليس هنا, ( اشرح مشاعرك الداخلية )
الشخص: اهذه المشاعر تنطبق على والدك؟
انت: ( جاوب بصراحة المشاعر نحو والدك )
الشخص: هل مشاعرك نحو والدكم مطابقة للواقع؟
انت: جاوب بصراحة.

انتهى الحوار.

من هنا سوف تعرف تعبير الحلم….. وبنفسك……
فكر تُرشد…

توضيح اكثر:

ساقدم لكم قصة صغيرة ومن هذه القصة سوف تتعرفون على تقنية تفسير الاحلام الصحيحة. هذه القصة حصلت معي انا شخصيا محمد رضى عمرو عندما كنت في امريكا تقريبا سنة 1997 ميلادية. المهم

كان لي صديق مصري قال لي مرة انه يشاهد كابوس كل يوم منذ 4 ايام, وصورة الكابوس نفسها لا تتغير.
وكان منزعج وخائف جدا لذلك.
فطلبت منه بان يخبرني الكابوس فقال:

ارى نفسي في حديقة جميلة جدا وفيها ازهار واشجار كثيرة وكاني بجنة. ثم انظر الى السماء فهي صافية وجميلة ثم ارى 3 بالونات كبيرة ذات الوان رائعة في السماء تقترب نحوي وانا انظر اليها بتلهف واريدها بان تصل لي باسرع وقت وانا انتظرها في غاية السعادة والفرح.
ثم تقترب مني قليلا قليلا حتى تصبح بقربي وهنا اشعر بالخوف ثم تقترب وتقترب حتى تلمسني بشدة ومن ثم اختنق ولا استطيع بان اتنفس ابدا. واستيقظ من النوم مرعوب ومقطوع النفس.

فقلت له اروي لي الحلم مرة اخرى.. ( وهذا لسبب تثبيت الحلم عند الرائي ) فروى لي الحلم مرة اخرى.
هنا انا ابدأ بأسئلتي:

محمد: ماذا تعني بالونات بالنسبة لك؟
المصري: احب الوانها وهي حلوه واسعد عندما آراها.
محمد: هل في الواقع البالونات تكون ضحمة وتخنق الشخص الذي تلمسه؟
المصري: لا ولكن ممكن.
محمد: هل في واقع حياتك كنت تنتظر احد تسعد برؤيته؟
المصري: نعم كنت انتظر امي وابي واختي بمجيئهم الى نيويورك من مصر.
محمد: وهل وصلوا ؟
المصري: نعم منذ 3 اسابيع
محمد: ماذا تشعر بعد وصولهم؟
المصري: سعيد جدا. ولكن….بعض مرور اسبوعين على وجودهم في البيت احسست بان حريتي قد زالت. وانا لا استطيع بان اقوم بالذي كنت اقوم به قبل مجيئهم.
محمد: اتشعر بالاختناق؟
المصري: نعم بالتأكيد. فانا لا استطيع السهر خارج البيت كما كنت معتاد ولا استطيع دعوة اصدقائي الى البيت والان عندي مسؤولية كبيرة ومن قبل كنت حر طليق.
محمد: حسنا…. هل فهمت التفسير لحلمك الان.
المصري: نعم. البالونات هم ابي وامي واختي. وانا كنت في انتظارهم بفارغ الصبر. وعندما وصلوا ضاعت حريتي واحسست بالاختناق.
محمد: احسنت عقلك اللاواعي يُظهر لك هذه الصور ليعبر عن ما بداخله من احاسيس ومشاعر.
المصري: شكرا لك.
محمد: الشكر لك اولا على ثقتك بي.

اليوم التالي التقيت بالشاب المصري وسألته عن إذا كان الكابوس اتى مرة أخرى فقال. لا والحمد لله.

لماذا لم يأتي الكابوس مرة ثانية ؟ لان العقل الواعي قد إستلم الرسالة وحللها فتوقف العقل الباطني عن إرسال الإشارة.

هل استوعبت التقنية؟

ممكن في البداية تكون هذه التقنية غريبة ولكن بعد كم تفسير من احلامك الشخصية بهذه الطريقة سوف يكون السؤال والجواب بسرعة فائقة جدا, واحيانا لا تستعمل الاسئلة بل تفسر في الحال.. عليك بالتمرين فقط….

اتمنى لكم التوفيق الدائم وبكل شيء. وشكرا لكم
Admin
Admin
المدير

المساهمات : 452

https://kmlhmn.yoo7.com

- مواضيع مماثلة